أنقذتني

29‏/08‏/2010

لكم أعتقدت أنني من أنقذك من الضياع

و تباهيت أمام نفسي انا من نحتها انا أجمل الصناع

و حاربت و قاتلت و انتصر حتى صارت أميرة تطاع

و أنني ملكتها زمام الأمور فتتحكم هذا يبقى و هذا يباع

لم أدرك أنها من أنقذني من نفسي و رمشها كان سيفي القطاع

هي مرآتي أرى نفسي فيها عار بلا زيف أو تجميل أو قناع

مهدي كان على شفتاها في أول قبلة حتى صار عمري شعاع

و لحدي سيبقى لجارها لعلي أرحم أذا ما أكثرت عليه الأدماع

عشت لك و بك و لأجلك أعلن يا حبيبتي أنني في حبك طماع

أود لو عشت بجانبك الف عام و أسميهم أعوام بلا أوجاع

و هل للوجع طريق على نهديك اذا ما أخذتك بين الأضلاع

أعذري ضعفي أمام الحب فكم أهلك من قبلي ذآب و أسباع

1 comments:

غير معرف يقول...

بمنأى عن العالم وجدتنى
فى احلك الليالى رأيتنى
لمست رأسى فانتبهت
الى وجه لاطالما به ان حلمت
انه القدر جائنى متجملا
بعد ان كان لى متلثما
انه القمر و الفجر
انه اليوم و الشهر
انه الحياه بعد موت متجددا



......كريم......